عااااجل .. سوء حالة رمضان صبحي و بيراميدز يستدعي طبيب نفسي

لا يخفي على أحد الخلاف الكبير بين جماهير نادي القرن الأفريقي الأهلي المصري و لاعبه السابق رمضان صبحي الذي يلعب حاليًا في صفوف نادي بيراميدز  ( الأسيوطي سابقًا ) ، و ذلك بسبب انتقال صبحي للعب في صفوف بيراميدز على الرغم من كونه ابن من أبناء النادي الأهلي و كذلك طريقة انتقاله لناديه الجديد التي شهدت مماطلة و استهانة بمشاعر جماهير القلعة الحمراء من قبل اللاعب.

ارمضان صبحي


ومنذ ذلك الحين وقد انتشرت عدة  تقارير و تسريبات تشير الي سوء الحالة النفسية للاعب رمضان صبحي بسبب هجوم جماهير النادي الأهلي عليه و كذلك هجوم بعض الأعلاميين ، ليس ذلك فقط بل إشار البعض الي دخول اللاعب في حالة اكتئاب شديد و عدم قدرته على ممارسة حياته و التجول في الشارع بصورة طبيعية بسبب تلقيه الأهانات بصورة مستمرة من جماهير الأهلي الغفيرة.

مسؤولي بيراميدز يتحدثون عن انهيار اللاعب

وقد صرح سابقًا المدير الرياضي لنادي بيراميدز  هاني سعيد عن سوء الحالة النفسية للاعب رمضان صبحي قائلًا " رمضان صبحي في سن صغير، تخيل شخص يستيقظ كل يوم يجد نفسه يتعرض للشتائم في كل مكان، في الشارع و في السوشيل ميديا ،  سوف يتأثر سلباً، نحن بشر".

و أضاف  "كيف يعيش أي شخص بشكل طبيعي وهو يستيقظ يومياً يجد من يتعرض له بالسباب والهجوم و أكد أن الأمور بدأت أن تأخد منحني غريب و خطير" و لكن الجديد أن حالة اللاعب رمضان صبحي أصبحت تسوء شيئًا في شئ ، و لم يعد يتحمل الهجوم الكبير عليه فأصبح غير قادرعلى الصمود في ظل الضغط الهائل الذي يتعرض له من قبل جماهير المارد الأحمر ، البعض أرجع ذلك الي صغر سن اللاعب و البعض الأخر قال أن اللاعب ضعيف الشخصية.


قد يهمك أيضًا 

1-  رد ناري من كابتن سيد عبد الحفيظ على رمضان صبحي

2- تسبب العمي والخرف والجنون .. أضرار مروعة للعادة السرية و طرق علاجها

من هنا قرر نادي بيراميدز التحرك لحفظ لاعبه الذي كلفه الملايين و الملايين من أجل ضمه و عدم تدهور حالته النفسية أكثر من ذلك

طبيب نفسي بشكل عاجل لرمضان صبحي 

و بسبب كل ما تعرض له اللاعب من ضغوطات نفسية و عصبية أثرت بشكل كبير على مستواه هنا ظهرت رغبة نادي بيراميدز في التوصل بشكل سري و سريع من أجل إنقاذ لاعبه من السقوط في استدعاء طبيب نفسه لمساعدته في مواجهة ما يتعرض عليه و السؤال هنا هل سيجدي نفعًا الطبيب النفسي في حالة رمضان صبحي ؟ وهل ما قيل عن ضعف شخصية اللاعب و عدم قدرته على مواجهة الضغوط سيستمر ؟  هل سيستمر رمضان صبحي في السقوط ؟ هذا ما ستجيب عليه الأيام

أقرأ أيضًا :  

1- اعرف من حظرك على واتس اب

 2-  هل تسبب مشاهدة الأفلام الأباحية ضمور العقل وأمراض مميتة؟

3- ازاي تعرف انك مصاب بالاكتئاب الذي يؤدي للانتحار

4- تهكير الواتساب و اخر التحديثات

5- تشكيلة ريال مدريد لمباراة اوساسونا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أفضل الأفلام العائلية - أفلام عائلية - أفلام أطفال

زراعة الذقن في تركيا - تكلفة زراعة الذقن - زراعة اللحية

مباراة الأهلي والزمالك - ماتش الأهلي والزمالك