أفضل 10 أفلام شبابية - أفلام مدرسية - أفلام مراهقين



- 10 Things I Hate About You

- فيلم رومانسى كوميدى أمريكى أنتج عام 1999 ، الفيلم من إخراج غيل جونغر و بطولة كلا من هيث ليدجر ، جوليا ستايتس ، جوزيف جوردون ليفيت ، و لاريسا أولينيك  ، تم اقتباس قصة الفيلم من رواية الكاتب البريطاني ويليام شكسبير المسرحية ترويض النمرة حيث تم أمركة الرواية بحيث تدور في مدرسة ثانوية أمريكية.

- تدور الأحداث حول طالب جديد بطلب منه أحد الطلاب أن يواعد أكثر الفتيات كآبة في المدرسة، وذلك من أجل أن يأخذ أختها الصغيرة المعجب بها في موعد، والتي لا تواعد أحد حتى تخرج أختها الأكبر أولًا..

- تقييم الفيلم على IMDb7.3/10




- Mean Girls

- فيلم كوميديا إنتاج 2004 ، بطولة  ليندسى لوهان ، ريتشال مكأدمز ، أماندا سيفرد ، لاسى تشايبرت و تينا فاى .

- يروي الفيلم قصة كادي هيرون فتاة تلقت تعليمها الأساسي في منزلها الواقع في أدغال أفريقيا من قبل والديها العالمين بالحيوان، ولكن حياتها تصبح أكثر صعوبةً عندما تذهب للدراسة في المدرسة الثانوية الواقعة في مدينة صغيرة خارج شيكاغو . بعد اعترافها بأنها معجبةٌ بالصديق السابق لأكثر الفتياة شعبيةً في المدرسة ريجنا جورج ، تعلن الفتاتين الحرب على بعضهما وتتحول المدرسة إلى ساحةٍ للحرب.

- تقييم الفيلم على IMDb 7/10 .


- The DUFF

- فيلم كوميدي أمريكي أصدر عام 2015 ، من إخراج آري ساندل وتأليف جوش كاغان ، الفيلم من بطولة مى وايتمان ، روبي أميل ، سكايلر صامويلز ، بيانكا سانتوس ، و اليسون جانى .

- تدور أحداثه حول فتاة في السنة الأخيرة من المرحلة الثانوية، تقرر تغير وضعها الاجتماعي بعد أن عرفت أن الطلاب في المدرسة يطلقون عليها لقب (ص. س. ق.) اختصارًا لـ (الصديقة السمينة القبيحة) من وراء ظهرها مقارنًة بصديقاتها الأكثر جمالاً منها.

- تقييم الفيلم على IMDb 6.5/10 .



- Booksmart

- فيلم كوميدى أمريكى أنتج عام 2019 ، إخراد أوليفيا وايلد و بطولة كلا من كايتلين ديفير و بينى فلدستين .
 
- تكتشف ديفر وفيدلستين في ليلة تخرجهما من المدرسة الثانوية أن الكثير من المرح قد فاتهما بسبب التزامهما الدراسي المبالغ فيه، ومن أجل تعويض ليالي المرح الضائعة، تقرر ديفر وفيدلستين تنفيذ كل الأماني الممكنة من خلال ليلة واحدة.

- تقييم الفيلم على IMDb 7,4/10 .




- Esay A

 
- فيلم كوميديا مراهقين من إخراج ويل غلوك وتأليف بيرت V. رويال ، وبطولة ايما ستون ، أماندا بينز، بين بادغيلى و أليسون ميشاليكا ، مستوحى جزئياً من رواية الحرف القرمزي. صدر الفيلم في 2010 وتلقى مراجعات إيجابية من النقاد وحقق نجاحاً تجاري هائل.

- تدور أحداث الفيلم حول أوليف الفتاة الجميلة في إحدى المدارس الثانوية، تحاول الارتقاء بمكانتها اﻻجتماعية والمالية وسط كل الطلاب عقب كذبة بيضاء تفوهت بها عن فقدانها لعذريتها، وذلك عن طريق الكذب وترويج اﻹشاعات، وتمر في ذلك بكثير من المواقف المحرجة والكوميدية

- - تقييم الفيلم على IMDb 7,1/10 .



- She's the Man

- فيلم رومنسي كوميدي أمريكي أنتج سنة 2006، ومخرجه هو أندي فيكمان، مقتبس من رواية الليلة الثانية عشرة أو كما تشاء لشكسبير. من بطولة أماندا بينز ، تشانينج تيتوم ، ديفيد كروس ، فيني جونز ، روبرت هوفمان.

- قصة الفيلم تدور حول الفتاة المراهقة فيولا التي تتقمص شخصية أخيها في الثانوية لتصبح شابا، وذلك من أجل أن تسنح لها الفرصة للعب ضمن صفوف فريق كرة القدم المدرسي للذكور.

-تقييم الفيلم على IMDb 6.3/10 .


- John Tucker Must Die

- فلم كوميدي مراهقين أمريكي تم إنتاجه في سنة 2006، وهو من إخراج بيتي توماس، وبطولة أرييل كيبيل ، صوفيا بوش ، آشانتي ، جيسي متكالف ، بريتاني سنو ، جيني مكارثي .

- يتكلم الفلم عن قصة جون تاكر الوسيم وألذي تحبه كل الفتيات، إلا أنه في نفس الوقت يقوم بخداع الفتيات، فتقوم 3 فتيات من التي خدعهن جون تاكر بالاستعانة بفتاة أخرى كي توقع جون تاكر بحبها، من أجل أن تنتقم تلك الفتيات لم يفعله تاكر مع الفتيات .
 
- تقييم الفيلم على IMDb 5.8/10 .


- The Perks of Being a Wallflower

فيلم كوميدي درامي أمريكي صدر في 2012، مقتبس من رواية مزايا أن تكون خجولا التي صدرت في 1999. أخرج الفيلم كاتب الرواية ستيفن تشبوسكي الفيلم من بطولة لوجان ليرمان ، إلما واتسون و عزرا ميلر .
 
- يروي الفيلم قصة تشارلي ذاك الفتى المُنعزل في حياته، وبداية أيامه في الثانوية، بعد أن مر بطفولة صعبة، ومتوسطة سيئة، فتى قد عاني من مشاكل في صغره. . مشاكل نفسية أدت إلى انعزاله واصابته بالتوحد، فهو شخصية انطوائية مُنعزلة غير مشهور ودائماً ما يُسخر منه، يخاف من المُشاركة في أي شيء. . ولا يقوى على رد الكلام لمن يتكلم عليه، يكتم غضبة وحزنه بداخله، ولا يخرجه لا لعائلة ولا لأصدقاء، فلا أصدقاء له، ولا يود لعائلته ان تحزن عليه ويقلقهم في مشكلته الخاصة، فيروي جميع ما يحصل له في دفترة الخاص مُخاطباً شخصية خيالية قد رسمها لنفسه في مُخيلته، يتعرف على مجموعة من الأصدقاء المُوشكين على التخرج من الثانوية في سنتهم الأخيرة، ويبدأ شيء فشيء في التغير يقع في حُب فتاة أكبر منه بسنتين ويحاول كتم حبه لها وسرد ما في قلبه في كتابة ما يُريد.

- تقييم الفيلم على IMDb 7.9/10




- The Sisterhood of the Traveling Pants

- فيلم درامي كوميدي أمريكي لعام 2005 من إخراج كين كوابيس من سيناريو من إخراج ديليا إيفرون وإليزابيث تشاندلر ، استنادًا إلى رواية 2001 التي تحمل الاسم نفسه بقلم آن براشاريز. بطولة أمريكا فيريرا ، أمبر تامبلين ، بليك ليفلي ، وألكسيس بليدل.

- حكاية عن أفضل أربع صديقات يضعن خطة للبقاء على اتصال مع بعضهن البعض حيث تبدأ حياتهن في اتجاهات مختلفة ، يقررون ارسال بنطلون من الجينز المستعمل الذي يناسب أجسادهم تمامًا كل فترة لكل واحدة منهم حتى يتمسكوا فى التواصل بينهم .
- تقييم الفيلم على IMDb 6.5/10 .



- To All the Boys I've Loved Before

- فيلم رومانسي أمريكي صدَر سنة 2018 من إخراج سوزان جونسون استنادا إلى رواية صدرت عام 2014 وتحمل نفس الاسم للكاتب جيني هان. شاركَ في بطولة الفيلم مجموعة من النجوم بما في ذلك لانا كوندور، جانيل باريث، آنا كاثكارت، نواه سنتينيو، إسرائيل بروسارد ثم جون كوربيت

- تدور الأحداث حول فتاة مراهقة تنكشف رسائل الحب السرية الخاصة بها  ، وتبدأ الفوضى في حياتها العاطفية.

- تم اصدار جزء ثانى للفيلم  فى 2020 بعنوان To All the Boys: P.S. I Still Love You .
- و جزء ثالث فى 2021 بعنوان To All the Boys: Always and Forever .

- تقييم الفيلم على IMDb 7.1/10 .



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أفضل الأفلام العائلية - أفلام عائلية - أفلام أطفال

زراعة الذقن في تركيا - تكلفة زراعة الذقن - زراعة اللحية

مباراة الأهلي والزمالك - ماتش الأهلي والزمالك