أفضل مسلسلات آنمى يابانى - مسلسلات آنمى


- أخذت أفلام الآتمى اليابنى فى الفترة الأخيرة بشعبية كبيرة وسط المشاهدين سواء كبار او صغار و كذلك التقاد و مع ازدهار المانغا اليابانبة بقصصها الممتعة قررت الشركات المنتجة تحويلها الى مسلسلات آنمى يابانية ، و فى هذا المقال ستعرض لك بعض قصص المانغا المتحولة الى مسلسلات أنمى .

1- جولة الربيع الأزرق Ao Haru Ride

 - تدور أحداث القصة عن يوشيوكا فوتوبا هي فتاة، قليلة الكلام كثيرة الخجل مما جعلها منبوذة من قبل الفتيات صفها لغيرتهن منها في المدرسة المتوسطة وذلك لأنها فتاة جميلة ويظنها الشبان ظريفة، وبقيت لا تملك أي أصدقاء إلا أن رأت عيناها يوماً شاباً يدعى كو مابوتشي وقعت بحبه وهو أيضا بدون أن يدري أحدهما عن الآخر. لكنه قام بتغير مدرسته فجأة ولم تستطع أبدا فهم مشاعرها اتجاهه، ولم تراه منذ ذلك اليوم ومرت سنوات على ذلك لكن عند انتقالها للمرحلة الثانوية صارت فتاة عكس تلك الخجولة وقليلة الكلام. صارت صاخبه ذات شخصيه مخيفه وكثيرة الأكل وكثيرة الأصدقاء وتفعل المستحيل لتكسبهم ثم تلتقي عيناها بذلك الشاب لكنه بشخصية أخرى تماماً، ولم يسمح لها بالتقرب منه ، لأنه لم يعجبه شخصيتها الجديدة . من أجمل مسلسلات الآنمى  عدد حلقاته 12 حلقة  
نقييمه على IMDb7.4\10 .

 

2- منى إليكى  Kimi ni Todoke

- تدور أحداث القصة في مدرسة هوكايدو. طالبة في المدرسة الثانوية تبلغ من العمر 15 عامًا سواكو كورونوما - أطلق عليها زملاؤها ساداكو لتشابهها مع شخصية The Ring - لطالما كان يُخشى منها ويُساء فهمها بسبب مظهرها ؛ تشير الشائعات حول المدرسة إلى أنها تستطيع رؤية الأشباح وتشتم الناس ، على الرغم من مظهرها المشؤوم ، فهي في الواقع فتاة حلوة ومتواضعة تتوق فقط إلى المساعدة ؛  تم نبذها لفترة طويلة لدرجة أن فكرة تكوين صداقات أصبحت غريبة عليها. عندما يبدأ صبي ، الفتى الشهير كازيهايا ، الحديث معها ، كل شيء يتغير. تجد نفسها في عالم جديد ، وتكوِّن صداقات جديدة وتتحدث إلى أشخاص مختلفين ، ولا يمكنها أن تشكر كازيهايا بما يكفي لمنحها هذه الفرص. ببطء ولكن بثبات ، ينمو حب جميل بين الاثنين بينما يتغلبان على الظروف والعقبات التي تقف في طريقهما. الانمى من موسمين الموسم الأول 25 حلقة و الموسم الثانى 12 حلقة 
تقييمه على IMDb7.8\10. 




3- الفتاة الذئبة و الأمير الأسود  Wolf Girl and Black Prince 

الأنمي يتحدث عن فتاة تدعى شينوهارا إيريكا في أول يوم لها من المدرسة الثانوية تخشى عدم قدرتها على تكوين صداقة لذلك تتظاهر بأنها تملك عشيقاً لغرض الحصول على صديقات لذلك تلتقط صورة لشاب تقابله في الطريق وتتظاهر بأنه عشيقها ولسوء حظها أكتشفت أن هذا الفتى في نفس مدرستها، هذا الفتى هو ساتا كيويا، الذي وافق على طلبها كي يمثل أمام صديقاتها أنه خليلها لكن شرط أن تصبح كلبته فتوافق على طلبه. بعد مرور الأيام، بدأت اريكا تشعر بأنها تحب ساتا كون، لكنها لم تستطع أن تبوح له بالأمر لأن ردة فعله دائماً ما تكون سلبية أو كما تلقبه (صاحب الفم الكريه). استطاعت اريكا شينوهارا لاحقاً البوح لساتا كون بحبها لكنه أخبرها بأنها أخطأت في تحديد شعورها الحقيقي وأن ما تشعر به ليس حباً، وهكذا مرّوا بتجارب مضحكة ومثيرة، لكن في الآخر يقع ساتا في حب ايريكا بعد ذلك يبدآن مواعدة حقيقية ، عدد حلقانه 12 حلقة ، التقييم على IMDb 7.1/10 .


4- رئيسة مجلس الطلبة نادلة Kaichou wa Maid-sama

أيزاوا ميساكي هي طالبة في السنة الثانية ثانوي في مدرسة سيكا التي أصبحت مختلطة بعد أن كانت للأولاد فقط. ميساكي التي تكره الأولاد بشدة ولا تطيقهم لان والدها تخلى عنها وعن عائلتها وقد ترك لهم دينا كبيرا تصبح رئيسة مجلس طلبة بالمدرسة. السر الذي لم يكن يعرفه أحد عن آيزاوا وهو أنها تعمل نادلة بسبب ظروف عائلية بأحد المقاهي لمساعدى أسرتها، اكتشفه زميلها في الدراسة والطالب الأكثر شعبية تاكومي أوسوي والحمقى الثلاثة.. يقعون في حب آيزاوا ويبذل اوسوي جهده لمساعدتها دائما ويظهر في كل وقت تحتاجه فيه، لكنها لم تكن تنتبه إليه كثيرا مما كان يعذبه. لكن آيزاوا ميساكي تقع أيضاً في حب أوسوي وتعترف له بحبها.
عدد الحلقات 26 حلقة و يوجد حلقة إضافية ، تقييمه على IMDb 8\10 . 





5- وحشى الصغير tonari no kaibutsu kun

- يركز My Little Monster على العلاقة بين شيزوكو ميزاكو  ، التي ليس لها أي اهتمام على الإطلاق باستثناء الدراسة وخططها للمستقبل ، وصبي يدعى هارو يوشيدا ، يجلس بجوار شيزوكو في الفصل ولكنه نادرًا ما يذهب إلى المدرسة. بعد أن تم تكليف شيزوكو بتسليم مطبوعات الفصل إلى منزل هارو ، تقابل هارو ، الذي استقبلها على الفور كصديقة ، ليبدأ علاقتهما الجديدة. تشتهر شيزوكو ، الملقبه بـ "الثلج الجاف" ، بكونها فتاة بلا عاطفة وباردة. ومع ذلك ، عندما تقابل هارو تأثرت ببراءته وافتقاره إلى المعرفة المتعلقة بالعلاقات الإنسانية. على الرغم من أن هارو معروف بأنه وحش عنيف ولا يمكن السيطرة عليه ، إلا أنه في الواقع لطيف ولطيف. أعلن هارو على الفور حبه تجاه شيزوكو ، لكن الأمر يستغرق وقتًا أطول بكثير حتى تدرك شيزوكو وتتقبل مشاعرها تجاه هارو. معًا ، باعتبارهما كائنين غير اجتماعيين سابقًا ، يساعد كل منهما الآخر على تعلم كيفية رعاية بعضهما البعض والتواصل مع أصدقائهم وعائلاتهم عدد حلقانه 12 حلقة ، التقييم على IMDb 7.6\10 .




6- قبله هو لا أنا Watashi ga Motete Dousunda

- كاى سيرونيما هي فتاة سمينة ، وهي أنثى أوتاكو تحب قراءة ايوا وتخيل الرجال معًا في علاقات رومانسية ، خيالية وحقيقية. عندما تُقتل إحدى شخصيات الرسوم المتحركة المفضلة لديها ، تصاب كاي بالصدمة لدرجة أنها تحبس نفسها في غرفتها لمدة أسبوع كامل. عندما تخرج في النهاية ، تكتشف أنها فقدت الكثير من وزنها. أصبحت فتاة جميلة تلفت انتباه أربعة فتيان في مدرستها: يوسوكي إيغاراشي ، نوزومو ناناشيما ، هاياتو شينوميا ، وأسوما موتسومي. على الرغم من معرفتهم بميول كاي الغريبة ، فإن الأولاد الأربعة ، جنبًا إلى جنب مع أوتاكو آخر اسمه شيما نيشينا ، يقعون جميعًا في حب كاي ويبدأون في التنافس مع بعضهم البعض من أجل عاطفتها ، مما يثير إحباط كاي لأنها تريدهم أن يقعوا في حب بعضهم البعض أنمى كوميدى جدا عدد حلقانه 14 حلقة ، 
تقييمه على IMDb7.1\10 . 




7- أورانج Orange Anime 

تدور أحداث القصة عن ناهو تاكاميا، هي فتاة في السنة الثانية في المدرسة الثانوية، تتلقى رسائل مرسلة من نفسها بعد 10 سنوات من المستقبل تحذرها من قدوم طالب جديد يدعى كاكيرو ناروسى الى المدرسة و تطلب منها  فى الرسالة عدم دعوته للخروج معاها هى  و أصدقاءها فى يوم وصوله الى المدرسة ، لتتوالى بعدها الأحداث هذا الآنمى أكثر من رائع عدد حلقانه 13 حلقة ، تقييمه على IMDb7.6\10 .
تقييمى الشخصى 10\9 . 



 


8-  Relife 

تدور أحداث القصة عن أراتا كايزاكي البالغ من العمر 27 عامًا ، وهو مواطن عاطل عن العمل لعدة سنوات، يعمل فقط بدوام جزئي في متجر صغير، وفي أحد الأيام قدم له رجل غامض يدعى ريو يواكي فرصة عمل ولكن أولاً يحتاج إلى أن يصبح مختبِرًا لـ ري لايف وهي تجربة علمية تجعله يبدو أصغر بـ 10 سنوات وإعادة إرساله إلى المدرسة الثانوية كطالب. من المفترض أن توفر التجربة فرصة لتجربة الشباب مرة أخرى، وإصلاح كل ما هو خطأ في حياة الموضوع عدد الحلقات 13 حلقة .
و اقييمه على IMDb 8.1\10 .

























تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أفضل الأفلام العائلية - أفلام عائلية - أفلام أطفال

زراعة الذقن في تركيا - تكلفة زراعة الذقن - زراعة اللحية

مباراة الأهلي والزمالك - ماتش الأهلي والزمالك