افضل مسلسلات انمى - مسلسلات انمى - مسلسلات انمى الجزء الثانى


- تكمله للمقال السابق عن أفضل مسلسلات الآنمى http://www.thefekr.com/2021/01/Best Japanese Anime Series - Anime Series.html  إليكم الجزء الثانى . 

Fruits Basket

- المسلسل يحكي قصة توهرو هوندا، وهي فتاة يتيمة تلجأ للعيش فى خيمة فى الغابة و التى تكتشف ان هذه الأرض ملك لعائلة سوما و أحد افراد العائلة هو صديقها فى المدرسة ، بعد معرفة يوكى سوما صديقها يعرض عليها العيش معه هو و ابن عمه شيغورا سوما، بعد العيش معهم تكتشف أن ثلاثة عشر عضوا من عائلة سوما مسحورين من ارواح  حيوانات الأبراج الصينية (الزودياك الصينية) بالإضافة إلى روح القط الذي كان وفقا للأسطورة، ترك خارج الزودياك. انهم يتحولون إلى حيوانات عندما يتم احتضنهم من قبل الجنس الآخر، أو عندما يكنون تحت قدرا كبيرا من التوتر العاطفي أو البدني (مثل أن يكون مريضا). وعدت توهرو كتم السر، وبسبب ذلك سمحت عائلة سوما أن تبقي ذكرياتها بدلا من تنومها مغنطيسيا لمحو ما عرفته عنهم، وهو المصير الذي كان ينتظر أي شخص من خارج أسرة سوما إذا ما اكتشف سرة العائلة.
- و يعد تقرب توهرو من كل أفراد العائلة و معرفة الحزن المسيطر عليهم بسبب هذه اللعنة تتعهد توهرو بمحاولة فك هذه اللعنة و تستمر الأحداث فى إطار من الكوميديا و الرومانسية و المغامرة . 
- الانمى له ثلاث أجزاء صدر أول الجزء عام 2019 عدد حلقاته 25 حلقة 
الجزء الثانى 25 حلقة صدر عام 2020 
الجزء الثالث و الأخير أصدر عام 2021 عدد حلقاته 7 حلقات 
 
- تقييم الانمى على IMDb 8.5/10



Say I Love You

- تدور الأحداث حول تاتشيبانا مي، وهي فتاة عادية تدرس في الثانوية مع أن ليس لديها اصدقاء. او بالاحرى لاتريد اصدقاء بعد تلقيها صدمة خيانة اصدقائها السابقين. تلتقي بياماتو كوروساوا الفتى الذي له شعبية في المدرسة و الذى يقع فى حبها و لكنها تخاف من أنه يتسلى بها حتى يثبتلها حبه . 
- الانمى من نوع الرومانسى المدرسى الكوميدى .
أصدر عام 2012 و عدد حلقاته 13 حلقة . 

- تقييمه على  IMDb 7.5/10


Rainbow Days

- تدور الاحداث حول مجموعة من أربعة فتيان اصدقاء في المرحلة الثانوية لم ينضموا إلى أي نادي ودائماً ما يجتهدون في الدراسه لينهون ما لديهم من واجبات وغيره ليقضوا المزيد من الوقت سوياً ، و تتوالى الأحداث غندما يقع أحدهم فى حب فتاة قبلها صدفة ليكتشف أنها زميلته فى المدرسة .
أصدر النمى عام 2016
عدد حلقاته 24
- تقييمه على 10/ IMDb 7.1 .



- Toradora

- من أحد أفضل الانمى المؤخوذ عن مانغا أصدرت عام 2007  معروف أيضا بإسم الفتاة النمر و الفتى التنين ، و تدور القصة حول الانطباع الأول للشخص قد يمنحنا حكماً خاطئاً بعيداً كل البعد عن الحقيقة لذا ليس علينا أن نحكم على الشخص بمجرد اللقاء الأول أو المظهر الخارجي. 
عيون حادة تنم عن الغضب والشر معاً هذه هي عينا بطل القصة تاكاسو الذي جعلت منه عيناه الحادتين شخصاً غير مرغوباً فيه لأن الجميع أعتبره شخصاً شريراً يتسارعون للحصول على رضاه… فرصة الحصول على صديقة ضئيلة جداً وكذلك فرصة الحصول على أصدقاء بمثل هذا الوضع، كان يومه الأول في المدرسة محفوفاً بقليل من القلق ولكنه بدا سعيداً كون صديقه الوحيد كيتامورا يدرس معه في نفس الشعبة وكذلك محبوبته التي لا أحد يعلم عنها شيء كوشيدا مينوري .
 أيساكا أو كما يلقبها الجميع النمر الصغير فبنيتها الصغيرة جعلتها تبدو كالأطفال على الرغم من أنها بسن الجميع، تقوم أيساكا بمواجهة تاكاسو في بداية الأمر ولكن كل شيء يتغير بعد أن يعرف كلاً منهما سر الأخر.
 عرض الانمى لأول مرة عام 2008 و هو من نوع الرومانسى الكوميدى .
عدد حلقاته 25 حلقة 

- تقييمه على IMDb 8/10




- Amagami

 - تدور الأحداث حول جونيتشي تاتشيبانا حيث قبل عامين ، كسر قلب بسبب فتاة وقفته في موعد عشية عيد الميلاد. الآن ، وهو طالب في السنة الثانية في المدرسة الثانوية ، يشعر جونيتشي بالقلق من الحب بسبب ماضيه ويكره الاحتفال بعيد الميلاد. ومع ذلك في عيد الميلاد هذا العام ، فإن لقاءه مع واحدة من ست فتيات من مدرسته: هاروكا موريشيما ، كاورو تاناماتشي ، سا ناكاتا ، آي ناناساكي ، ريكوكو ساكوراي ، أو تسوكاسا أياتسوجي سوف يفتح قلبه أخيرًا ليحب مرة أخرى.
عرض الانمى عام 2012
عدد حلقاته 13 حلقة 
تقييمه على IMDb 6.9/10 .


- your lie in April
 
- قصة أنمي  تتحدث عن عازف البيانو الرائع كوسي اريما. بعد وفاة والدته ، ساكي اريما ، يقع في صدمة تجعله غير قادر على سماع صوت البيانو الخاص به.
بعد مرور عامين، ما زال كوسي يتجنب البيانو تاركًا وراءه معجبيه ومنافسيه، ويعيش حياة عديمة اللون إلى جانب أصدقائه تسوباكي سوابي و ريوتا واتاري. لكن، كل شيء يتغير عندما يجتمع مع عازفة الكمان الجميلة، كاوري ميازونو، والتي تثير عالمه وتضعه في رحلة لمواجهة الموسيقى مرة أخرى.
عرض الانمى عام 2012 
عدد حلقاته 22
تقيمه على IMDb 8.6/10







تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أفضل الأفلام العائلية - أفلام عائلية - أفلام أطفال

زراعة الذقن في تركيا - تكلفة زراعة الذقن - زراعة اللحية

مباراة الأهلي والزمالك - ماتش الأهلي والزمالك