افلام مرضية حزينة - أفلام حزينة - أفلام مرضية بنهاية صادمة



- Me and Earl and the Dying Girl

- فيلم كوميديا-دراما أمريكي 2015 من إخراج ألفونسو غوميز-ريجون وكتابة جيسي أندروز، مبني على رواية بنفس العنوان من تأليف جيسي. الفيلم من بطولة توماس مان ،أوليفيا كوك ،رونالد سايلر الثاني، جون بيرنثال ، ونيك أوفرمان.

-عرض الفيلم لأول مرة في  مهرجان صاندانس السينيمائى 2015 وحظي بتصفيق حار من المشاهدين. كما حصل على جائزتين في المهرجان ، الأول جائزة لجنة التحكيم الكبرى لأفضل فيلم درامي أمريكية وجائزة الجمهور لأفضل فيلم دراما أمريكي. من المقرر أن يصدر في 12 يونيو 2015.

- يدور الفيلم حول غريغ طالب غريب الأطوار في المدرسة الثانوية يعيش في بيتسبرغ و صديقه المقرب إيرل اللذان يصنعان أفلام بميزانية منخفضة في أوقات فراغهم ، تجبر والدة غريغ ابنها غريغ من مصاحبة و قضاء وقته مع رايتشل ابنة صديقتها المصابة بسرطان الدم ، فيقرر غريغ و إيرل صنع فيلم لرايتشل .

- تقييم الفيلم على IMDb7.7/10 .






- Five Feet Apart

- فيلم رومانسي أمريكي صدرَ عام 2019، وهو من إخراج جوستين بالدوني ومن كتابة ميكي دوترري وتوبياس إياكونيس. يَلعب الممثلان هالي لو ريتشاردسون وكول سبراوس البطولة .

- تدور الأحداث حول شابين مُصابين بالتليف الكيسي، حيث يحاولان إنشاء علاقة بينهما على الرغم أنَ المرض يُجبرهما دائمًا على البقاء بمسافة مُعينة من بعضهما البعض.
 
- تقييم الفيلم على IMDb7.2/10 .



- The Fault in Our Stars

- فيلم دراما ورومانسية أمريكي صدر عام 2014 من إخراج جوش بون، مقتبس من الرواية التي تحمل نفس العنوان للكاتب جون غرين التي صدرت عام 2012. الفيلم من بطولة شايلين وودلي وأنسيل إلغورت، كما يلعب كل من نات وولف ولورا ديرن وسام ترامل ، وويليم دافو أدوار ثانوية.

- تدور الأحداث حول مراهقة ذكية و مرحة تسمى هيزل مصابة بسرطان الغدة الدراقية والذي تم اكتشافه في عامها الثالث عشر في المرحلة الرابعة من سرطان الغدة الدرقية ، يدخلها والداها الى مجموعات الدعم لمرضى السرطان ، خلال إحدى الاجتماعات تتعرف هيزل في مركز الدعم بأوغستس الذي نجح في العلاج من سرطان العظام منه بعد بتر ساقه ، يعجبان الإثنين ببعضهم ، و يبدأ أوغستس بالتقرب لهيزل و تبدأ من هنا قصة الحب المليئة بالفرح و الأمل و لكن ماذا يخبئ القدر لهم ؟

- تقييم الفيلم على IMDb7.7/10 .



- Midnight Sun
 
- فيلم دراما ورومانسية أمريكي أصدر عام 2018 ، من إخراج سكوت سبير وكتبه إريكا كريستنسن، استنادًا إلى فيلم ياباني يحمل نفس الاسم صدر عام 2006. الفيلم من بطولة بيلا ثورن، وباتريك شوارزنيغر، وروب ريجل.

- كايتي فتاة جذابة ، تبلغ من العمر 17 عامًا، لكنها تعاني من مشكلة صحية تضطرها إلى لزوم المنزل معظم الوقت، حيث أنها مصابة بمرض نادر يجعل أي تعرض ولو بسيط لضوء الشمس بمثابة شيء مميت بالنسبة لها، ويتدخل القدر عندما تقابل تشارلي ويقضيا معًا عطلة الصيف.

- تقييم الفيلم على IMDb 6.6/10 .




- My Sister's Keeper

- فيلم دراما تم إنتاجه في الولايات المتحدة وصدر في سنة 2009. الفيلم من إخراج نيك كاسافيتس من بطولة كاميرون دياز ، أبيجيل برسلين ، أليك بالدوين ، إيميلي ديشانيل  ، وصوفيا فاسيلييفا .

- سارة وبراين زوجان شابان، يعيشان حياة سعيدة مع طفليهما جيسي، وكيت ؛ الطفلة ذات الأعوام الثلاثة والتي تصاب بسرطان دم شرس، فيقترح أحد الأطباء أن ينجب الأبوان طفلاً آخر عن طريق التلقيح الاصطناعي؛ بحيث تتطابق مع أختها وتساعدها، وتكون هذه الطفلة آن ؛ التي تساعد أختها كيت بكل تفاني ، وعندما تبلغ الخامسة عشر من عمرها يطلب منها أبواها أن تتبرع بكليتها لـكيت إنقاذاً لحياتها، لكن آن ترفض هذا التبرع وتقوم برفع قضيه لتحصل على حرية التصرف الكامل بجسدها وعدم التبرع مرغمه .

- تقييم الفيلم على IMDb7.4/10 .




- Clouds
 
- فيلم درامي موسيقي أمريكي لعام 2020 من إخراج وإنتاج جوستين بالدوني وكتابته كارا هولدن من قصة هولدن وباتريك كوبكا وكيسي لا سكالا. وهو يستند إلى مذكرات "Fly a Little High" ، الفيلم عن قصة حقيقية آنتهت عام 2013 . من بطولة فين أرجوس ، سابرينا كابرنتر ، ماديسون إسمان ، و نيف كامبل .
 
- في إطار من الدراما، يتم تشخيص مراهق بالإصابة بنوع نادر من سرطان العظام، ويجد طريقة لإلهام الآخرين بقليل من الوقت المتبقي له في الحياة من خلال الموسيقى.

- تقييم الفيلم على IMDb7.5/10 .





- A Walk to Remember

- فيلم رومانسي صدر في 2002 مستوحى من رواية لعام 1999 والتي تحمل نفس الاسم للكاتب نيكولاس سباركس. الفيلم من إخراج آدم شانكمان وبطولة مغنية البوب ماندي مور وشين ويست.

- آخر شيء كان يتوقعه الفتى المستهتر لاندون كارتر أن يقع في حب جيمي سوليفان ، تلك الفتاة الهادئة المتدينة التي تحمل سرًا من شأنه تغيير حياته ، وتأخذ بيديه إلى عالمهما .

- تقييم الفيلم على IMDb7.3/10 .



- One True Thing

- فيلم درامي أمريكي صدر عام 1998 من إخراج كارل فرانكلين. من بطولة ميريل استريب ، رينيه زيلويغر .
 
- يحكي قصة امرأة في العشرينات من عمرها أُجبرت على تأجيل حياتها من أجل رعاية والدتها التي تحتضر بسبب السرطان .

- تقييم الفيلم على IMDb 7 /10 .





- Now Is Good
 
- فيلم درامي بريطاني من إخراج أول باركر سنة 2012، وبطولة كل من داكوتا فانينغ وجيريمي إيرفين وبادي كونسيدين وآخرون. الفيلم مُقتبس من رواية "قبل أن أموت" للكاتبة "جيني دونهام" التي نُشرت سنة 2007.

- تدور قصة الفيلم حول فتاة مراهقة تعاني من مرض  لوكيميا الأرومة اللمفاوية الحادة ، وتعلم بأنه لم يتبق لها في عمرها سوى أيام قليلة، فتُقرر عدم الاهتمام بالأمر وتحاول الاستمتاع بما تبقى لها لأقصى درجة ممكنة.

- تقييم الفيلم على IMDb7.1 /10 .


 - I want to eat your pancreas

 - فيلم انمى يابانى رومانسى درامى انتج عام 2018 .

- تدور الأحداث حول فتى فى الثانوية يدعى هاروكى فى أحد الأيام يصادف هاروكي كتابا في غرفة الانتظار بالمستشفى . سرعان ما يكتشف أنها مذكرات تحتفظ بها زميلته الشهيرة ساكورا و اسم هذه المذكرات * التعايش مع الموت *، والذي يكشف له أنها تعاني سرًا من مرض قاتل في البنكرياس.  

 - تقييم الفيلم على IMDb 8 /10 .






تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أفضل الأفلام العائلية - أفلام عائلية - أفلام أطفال

زراعة الذقن في تركيا - تكلفة زراعة الذقن - زراعة اللحية

مباراة الأهلي والزمالك - ماتش الأهلي والزمالك