أفلام فقد الحواس - أفلام رعب فقد الحواس - أفلام فيها حواسك تموت



- A Quiet Place

- فيلم رعب خارق للطبيعة صدر عام 2018 ، من إخراج جون كراسينسكى و بطولة إيميلى بلنت ، حوت كراسينسكى ، ميلسينت سيموندز ، نواه جوب .

- فى هذا الفيلم تفقد القدرة عن الكلام ، حيث تدور الأحداث في مرزعة هادئة تسكنها أسرة صغيرة متحابة. تتعرض هذه الأسرة للترهيب والرعب - مِن قِبَل أشباح وكائنات مخيفة - لبعض الوقت. وعلى هذه اﻷسرة أن تظل طوال الوقت في صمت تام ودون إصدار أدني صوت ﻷن هذه الكائنات تصطاد ضحاياها من خلال اﻷصوات التي يحدثوها أو يصدروها.

- تقييم الفيلم على IMDb 7.5/10 .



- Bird Box

- فيلم عن نهاية العالم صدر عام 2018 ، من إخراج سوزان بيير ، و بطوله ساندرا بلوك .

- فى هذا الفيلم تفقد القدرة عن الرؤيا ، حيث بعد نهاية العالم، تحاول امرأة مع مجموعة من اﻷطفال وهم معصوبي العينين أن يشقوا طريقهم عبر إحدى اﻷنهار ، للوصول الى مكان يوجد فيه مجموعة من الناس حيث المأوى و الغذاء بعد الغزو من كائنات غريبة عند النظر اليها تفقد صوابك و تموت .

- تقييم الفيلم على IMDb 6.6/10 .



- Hush 

فيلم رعب أمريكي تم إنتاجه في سنة 2016 ، من إخراج مايك فلاناغان ، و بطولة كيت سيجيل و جون غلاغار جونيور و مايكل تروكو .

- فى هذا الفيلم تفقد الغدرة على السمع ، حيث تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي مرعب، حيث امرأة صماء منعزلة في منزلها، تتعرض لمُطاردة مِن قِبَل قاتل مضطرب عقليًا ومُصاب بالذُهان داخل المنزل، فتحاول الهروب منه والنجاة مع الصعوبة التي تواجهها بسبب صممها

- تقييم الفيلم على IMDb 6.6/10




- Lights Out

- فيلم رعب خارق للطبيعة أصدر عام 2016 ، الفيلم من إخراج ديفيد ف . ساندبيرغ و بطولة تيريزا بالمر و غابريال باتمان .

- فى هذا الفيلم تفقد القدرة على إطفاء الأنوار حيث تبدأ الأحداث عندما تغادرريبيكا المنزل حيث تظن أنها تركت مخاوف الطفولة خلفها، ومع نموها، ظلت غير متأكدة أبدًا مما هو حقيقي أو غير حقيقي حين تُطفأ الأضواء. والآن مارتن شقيقها الصغير، يختبر نفس الأحداث المفزعة الغير مفهومة والتي اختبرت عقلها وهددت سلامتها ذات مرة.

- تقييم الفيلم على IMDb 6.3/10




- Don't Breathe

- فيلم رعب أمريكي أنتج سنة 2016 ، من إخراج فيد ألفاديز و بطولة جين ليفى و ديلان مينيت و ستيفن لانغ .
 
- فى هذا الفيلم تفقد القدرة على التنفس ، حيث تدور قصة الفيلم حول ثلاث أصدقاء يسرقون البيوت إلى أن يدخلوا منزل رجل أعمى ليسرقوه فيحاصرهم الرجل داخل بيته ليبدأ التشويق والإثارة بعد ذلك .
 
- تقييم الفيلم على IMDb 7.1/10 .





تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أفضل الأفلام العائلية - أفلام عائلية - أفلام أطفال

زراعة الذقن في تركيا - تكلفة زراعة الذقن - زراعة اللحية

مباراة الأهلي والزمالك - ماتش الأهلي والزمالك