أفضل الأفلام العائلية - أفلام عائلية - أفلام أطفال

- Lemony Snicket's A Series of Unfortunate Events

- أصدر الفيلم عام 2004 ، مأخوذة عن سلسلة كتب ، فيلم من نوع المغامرات و الكوميديا ، بطولة جيم كارى ، ماريل ستريب ، جود لو .
- تدور أحداث الفيلم بين الكوميديا والمغامرات حول ثلاثة أطفال أثرياء يفقدون والديهم في حريق فيضطرون للتنقل بين أقاربهم، وأحدهم شرير وطماع وهو الكونت أولاف ويجسده جيم كارى  ويلجأ الكونت إلى المكر والتنكر في شخصيات مختلفة لسلبهم ثروتهم.

- تقييم الفيلم على IMDb 6.8/10 .



- Charlie and the Chocolate factory

- صدر الفيلم علم 2005 ، وهو إعادة إنتاج لذكرى سينمائية سابقة وهي ويلى وانكا و مصنع الشوكولاتة عام 1971 ، فيلم موسيقى من نوع الفنتازيا و المغامرات ، من بطولة جونى ديب ، فريدى هايمور ، هيلينا بونهام كارتر .
 
- تدور الأحداث حول تشارلي طفل صغير، يعيش حياة سعيدة ولكنها فقيرة مع والديه وجدوده الذين يحبونه ويدعمونه، ويحلم بالعثور على التذكرة الذهبية التي تمنحه فرصة زيارة مصنع ويلي وونكا الغامض للشوكولاتة، يتحقق الحلم ويعثر تشارلي على التذكرة ليخوض مع جده الرحلة المثيرة التي يرافق الفائزين خلالها السيد ويلي وونكا نفسه.

- تقييم الفيلم على IMDb 6.6/10 .


- Mary Poppins Returns

- أصدر الفيلم عام 2018 ، فيلم خيال موسيقي أمريكي تكمله لأحداث فيلم Marry Poppins عام 1964 ، الفيلم من بطولة إيميلى برانت ، ميريل ستريب ، لين مانويل ميراندا .

- تبدأ الأحداث عندما يشب كل من جاين ومايكل بانكس بصحبة أولاد مايكل الثلاثة في محيط أسرتهم الصغيرة، تزورهم المربية ماري بوبينز لتتبُع خسارتهم الشخصية من خلال قدراتها الفريدة ومهاراتها الاستثنائية، وتتمكن ماري بمساعدة صديقها جاك أن تساعد هذه العائلة في إعادة اكتشاف الفرحة والمرح المفقودين في حياتهم.

- تقييم الفيلم على IMDb 6.6/10 .


- Paddington

- فيلم كوميدى عائلى صدر عام 2014 ، من بطولة بن ويشا الذى قام بصوا الدب ، سالى هوكينز ، هيو بونيفيل ، نيكول كيدمان . لقى الفيلم إشادات عالمية و أنتج منه جزء أخرعام 2017 .

- يرصد الفيلم المغامرات الكوميدية لدب صغيرمليئة بالشغف أثناء رحلتة للندن من أجل البحث عن وطنٍ له. يجد الدب نفسه وحيدًا وتائهًا في محطة بادينجتون، ليكتشف أن الحياة في المدينة ليست كما توقعها. تتغير الأمور بشكلٍ ما عندما يقابل عائلة براون الطيبة والعطوفة، وفور قراءة العائلة الرسالة حول عنق الدب التي تقول "الرجاء الاعتناء بهذا الدب وشكرًا" ، يقدمون له مأوىً مؤقتًا.  تبدأ الأمور في التحسن بشكل ما ويبتسم الحظ إلى أن تقع عينه على محنطة للحيوانات في أحد المتاحف .

- تقييم الفيلم على IMDb 7.2/10 .


- Cruella

- فيلم انتاج ديزنى أصدر 2021 ، الفيلم من بطولة إيما ستون ، إيما تومسون ، جويل فرى ، بول واتر هوسر ، الفيلم من نوع الكوميديا و الجريمة .
- تدور أحداث الفيلم في السبعينيات بلندن حول قصة حياة كورلا دي فيل السابقة وطفولتها قبل أن تتحول إلى السيدة الشريرة بفيلم الرسوم المتحركة 101 Dalmatians حيث سنرى العوامل التي أدت إلى هذا التحول.

- تقييم الفيلم على IMDb 7.4/10 .



- The Witches

- فيلم فنتاويا كوميدى صدر عام 2020 من انتاج ديزنى ، مبني على رواية تحمل نفس الأسم،الفيلم من بطولة آن هاثاواى ، أوكتافيا سبنسر ، جازير بورونو .
- تدور الأحداث في إطار من المغامرات والخيال، يخوض صبي يبلغ من العمر سبع سنوات سلسلة من المغامرات، حيث يعيش مع بعض الساحرات في الحياة الحقيقية، لتجعل حياته شديدة الغرابة.

- تقييم الفيلم على IMDb 5.3/10 .


- The BFG

- فيلم فنتازيا مغامرات من انتاد ديزنى صدر عام 2016 ، الفيلم من بطولة مارك رايلانس ، ريبيكا هول ، روبى بارنير .
- تدور الأحداث حول صوفي فتاة بالغة الحذر، ومنكفئة على نفسها، تصادف في يوم من الأيام العملاق الودود الضخم الذي يتضح مع الوقت أن مظهره يختلف تمامًا عن جوهره، وبالرغم من مظهره المخيف، إلا أنه طيب وودود للغاية على خلاف أقرانه من العمالقة الذين يمقتونه بسبب رفضه لالتهام الصبية والفتيات مثلهم، وتتوثق العلاقة أكثر فأكثر بين صوفي والعملاق.

- تقييم الفيلم على IMDb 6.4/10 .



- HUGO

- فيلم دراما تاريحى و مغامرة أصدر عام 2011 حاصل على جائزة الأوسكار ، من إخراج مارتن اسكورسيزى و بطولة أسا بنرفيلد و كلوى مورينوز ، بن كينسينج .
تقع أحداث الفيلم فى باريس فى عام 1930، حول الطفل اليتيم (هوجو) الذي يعيش فى محطة قطارات مزدحمة، يدخل فى مغامرة جديدة مع (إيزابيل) في محاولة منه لحل لغز والده والآلة الميكانيكية التي خلفها له قبيل وفاته، وتؤدي به هذه المغامرة إلى التعرف على الرجل الذي يعد اﻷب الروحي للسينما: (جورج ميليه).

- تقييم الفيلم على IMDb 7.5/10 .




- Bridge to terabithia

- فيلم أمريكي من إخراج غابور كسوبو، صدر 2007 ، من نوعية المغامرة ، من بطولة آنا صوفيا روب ، جوش هوتشرسن .

- تدور الأحداث حول جيس الذى الجياة لبست سهلة بالنسبة له ، تعاني عائلته صعوبات مالية كبيرة. وفي المدرسة كان يتعرض لتنمر اثنين من زملاء صفه وفتاة تدرس في الرابعة . عمل بالرسم ليهرب من مشاكل والديه ، كذلك مصادقته لجارته الجديدة ليزلي، ابنة زوجين من الكتاب يكافحون من اجل بقائهم في المدرسة معا حيث ابتكروا عالم وهمي تيرابيثيا، للفرار من الواقع القاسي والحياة اليومية الروتينيه . إلى أن جاء ذلك اليوم الذي توفيت فيه ليزلي فجأه .حيث انهار جيس بموت صديقته، وواجه هذا الواقع بشجاعة.
- تقييم الفيلم على IMDb 7.2/10 .





تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

زراعة الذقن في تركيا - تكلفة زراعة الذقن - زراعة اللحية

مباراة الأهلي والزمالك - ماتش الأهلي والزمالك