افضل افلام انمى يابانى - افلام انمى يابانى - افلام انمى يابانى 5

 

 - الجزء الخامس من سلسلة أفضل أفلام الآنمى اليابانى :-  

http://www.thefekr.com/2020/12/Top%2010%20Japanese%20Anime%20Movies%20-%20Japanese%20Anime%20Movies.html

http://www.thefekr.com/2021/01/2.html

http://www.thefekr.com/2021/02/Best%20Japanese%20Anime%20Movies%20Third%20Part%20.html

http://www.thefekr.com/2021/09/The%20best%20Japanes%20animes%20-%20Japanes%20Animes.html




1- Vampire Hunter D: Bloodlust

- فيلم أنمي لمغامرة الرعب المظلمة أصدر عام 2000 ، حتى الآن ، تم نشر سبعة وعشرين رواية في السلسلة الرئيسية ، مع بعض الروايات التي تضم ما يصل إلى أربعة مجلدات. أنتجت السلسلة أيضًا الرسوم المتحركة والدراما الصوتية والمانجا والتكيفات الهزلية ولعبة فيديو بالإضافة إلى مجموعة قصص قصيرة وكتب فنية وكتاب إرشادي إضافي.

- تبدأ الاحداث عندما يختطف مصاص دماء فتاة ، فيتم التعاقد مع صائد جوائز أسطوري لإعادتها.

- تقييم الفيلم على ImDb 7.7/10 .



2- Words Bubble Up Like Soda Pop

- فيلم رومانسي لأفلام الرسوم الكوميدية اليابانية أصدر عام 2020 من إنتاج Sublimation and Signal.MD وإخراج Kyōhei Ishiguro.
 
- يبدأ لقاء ورومانسية بين شخصين يواجهان مشاكل في التواصل - صبي يرتدي سماعات رأس ويستخدم قصائد الهايكو ، وفتاة خجولة ترتدي قناعًا وتقوم بعمل مقاطع فيديو على الإنترنت فقط.

- تقييم الفيلم على ImDb 6.9/10 .





3- Mary and the Witch's Flower

- فيلم أنيمي ياباني أنتج عام 2017 ، من أخراج هيروماسا يونيبايشي وانتاج ستديو بونوك، القصة مقتبسة من رواية المكنسة الصغير للكاتبة ماري ستيوارت. وهو أول أفلام ستديو بونوك.

- القصة تدور حول فتاة تدعى ماري تكتشف بأنها تملك قوة غامضة تمكنها من أن تكون ساحرة لليلة واحدة فقط.

- تقييم الفيلم على ImDb 6.8/10 .




4- The Wonderland( Birthday Wonderland )

- فيلم انمى يابانى بعام 2019 ، فيلم فنتازيا و مغامرات ، من إخراج Keiichi Hara. استنادًا إلى قصة الأطفال لعام 1988 بعنوان Chikashitsu Kara no Fushigi na Tabi من تأليف Sachiko Kashiwaba .

- تدور الاحداث حول أكين فتاة تفتقر إلى الثقة بالنفس تلتقي بالعالم الكيميائي الغامض أبقراط وتلميذه بيبو الذين يقومون بمهمة إنقاذ العالم. معًا ، وضعوا الأساس لـ "بلاد العجائب" وتم تصنيف أكين كمنقذه بلاد العجائب.

- تقييم الفيلم على ImDb 6.1/10 .




5- Her Blue Sky

- فيلم ياباني من إنتاج 2019 من إنتاج CloverWorks. والفيلم من إخراج تاتسويوكي ناجاي وكتبه ماري أوكادا ، حيث صمم ماسايوشي تاناكا الشخصيات وعمل كمخرج رئيسي للرسوم المتحركة.

- تدور في بلدة جبلية، حول الشقيقتين اوي واكاني، إضافة إلى شينوسوكي كانومورا . منذ وفاة والدي الأختان، كانت اكاني تعتني بشقيقتها الصغرى وقد تخلت عن حلمها في الانتقال إلى طوكيو مع شينوسوكي والذي قد كان حبيبها السابق. 
تحلم اوي ، والتي تدرس في الثانوية الأن ، بأن تصبح موسيقية. 
تمت دعوتها للأداء في مهرجان يواسطة المغني الشهير دانكيشي نيتوبي . ليظهر صبي غامض يدعى بـشينو فى المكان الذى تتدرب به اوى و من قبلها جبيب أختها السابق شينوسوكى لتكتشف آوى بأنه هو شينوسوكى عندما كان عمره 17 عام ، للتوالى بعدها الأحداث . 

- تقييم الفيلم على ImDb 6.8/10 .



6- Mai Mai Miracle

- فيلم رسوم متحركة ياباني تم عرض الفيلم فى 2009. يستند إلى رواية نوبوكو تاكاجي عن سيرتها الذاتية ، مايماي شينكو. أنتجها استوديو الرسوم المتحركة Madhouse ، وزعه Shochiku ، وأخرجه Sunao Katabuchi.
 
- تدور الأحداث حول شينكو الصغيرة التى تحب الإستماع الى قصص جدها التاريخية عن بلدتهم ، و من خلال تلك القصص تنطلق شينكو في رحلات خيالية جامحة حول تاريخ البلدة الصغيرة التي تعيش فيها ، و تعلم صديقتها الجديدة من المدرسة عن تلك القصص لتبدأ التخيل معها ، لكن الأحلام لا يمكنها أن تمنع حقائق نشأتها.

- تقييم الفيلم على ImDb 7/10 .




7-Paprika

- فيلم أنمي خيال علمي أصدر عام 2006  ، شارك في كتابته وأخرجه ساتوشي كون، مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم للكاتب ياسوتاكا تسوتسوي .

- تدور الأحداث في المستقبل القريب، علاج نفسى جديد أحدث ثورة يسمى علاج الحلم قد اِختُرع جهاز يسمى "دي سي ميني"، يسمح لمستخدمه برؤية أحلام الناس. قائدة الفريق الذي يعمل على هذا العلاج،  الطبيبة أتسوكو تشيبا ، تبدأ باستخدام الآلة بشكل غير قانوني لمساعدة المرضى النفسيين خارج مرفق البحوث باستخدام شخصيتها الآخرى بابريكا ، وهي شخصية عاطفية تفترضها في عالم الحلم.

-- تقييم الفيلم على ImDb 7.7/10 .



8- Millennium Actress

- فيلم أنمي ياباني صدر سنة 2001 من إخراج ساتوشي كون وإدارة والرسوم المتحركة من طرف ستوديو مادهاوس.

- تبدأ الأحداث بصحفي ومصور يذهبان لإجراء مقابلة تلفزيونية مع تشيوكو فوجيوارا ، ممثلة منسية في السبعين من عمرها، كانت نجمة السينما الشعبية اليابانية. 
خلال اللقاء يهديها الصحفي وهو من أشد معجبيها مفتاحا صغيرا، لا أحد يعلم أين يفتح، لكنه سيفتح على الممثلة الباب لذكريات بعيدة بدءا بولادتها في عشرينيات القرن الماضي ثم طفولتها والتقاءها برجل في شبابها كانت تطارده المخابرات اليابانية، لكنه يختفي عنها لتقرر الانطلاق في رحلة البحت عنه لتمتد على طول الفيلم قصة حب لم يكتب لها أن تكتمل.

-  تقييم الفيلم على ImDb 7.7/10 .




9- Okko's Inn

- فيلم آنمى يابانى من نوعية الفنتازيا و الدراما أصدر عام 2018 ، من اخراج كيتارو كوساكا .
 
- تدور أحداث الفيلم حول أوكو بعد أن فقدت والديها في حادث سيارة ، بدأت أوكو العيش في الريف مع جدتها التي تدير نزلًا يابانيًا تقليديًا. بينما تستعد لتكون المالك التالي للنزل ، يمكن أن ترى أوكو بطريقة ما أشباحًا ودودة .

- تقييم الفيلم على ImDb 7/10 .



10- I Want to Let You Know That I Love You

- فيلم رومانسي ياباني للشباب أصدر عام 2016 من إخراج تيتسويا ياناجيساوا ، تأليف يوشيمي ناريتا . تم إصدار فيلم تكميلى له بعنوان (The Moment You Fall in Love) بنفس العام .

- ترتكز احداث الفيلم حول طالبان الثانوية سيتوغوتشي يو وصديقة طفولته و جارته ناتسوكي اينوموتو حيث تريد ناتسوكي الاعتراف بحبها لصديق طفولتها سيتوغوتشي ولكنها لم تستطع فعل ذلك، نجحت احدى المرات في استجماع شجاعتها والاعتراف له بحبها لكنها أفسدت ذلك بقولها انها تتدرب للاعتراف بحبها لشخص آخر .
 وطلبت منه تدريبها على فعل ذلك، بعد حديث ناتسوكي الخاطئ تحاول إصلاح ما فعلته بمحاولة الاعتراف له مره اخرى، في ظل هذه الظروف هناك طلاب آخرين من الفصل يقعون في الحب ويحاولون الاعتراف لبعضهم بعض بهذا وتقع الكثير من الاحداث الرومانسية المشوقة والكوميدية المضحكة .

- تقييم الفيلم على IMDb 6.5/10 .








تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أفضل الأفلام العائلية - أفلام عائلية - أفلام أطفال

زراعة الذقن في تركيا - تكلفة زراعة الذقن - زراعة اللحية

مباراة الأهلي والزمالك - ماتش الأهلي والزمالك